آخر الأخبارأخبار محلية

الوكالة الوطنية للإعلام – الرعاية نظمت احتفالا تكريميا للبطلين القاضي وعساف في بلدية صيدا

وطنية – نظمت مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية،اليوم  حفلا تكريميا على مسرح بلدية صيدا لإبنها البطل مهند محمد القاضي، الحائز على المرتبة الثالثة في بطولة ألمانيا في كمال الأجسام للعام 2021 وكذلك البطل محمد يوسف عساف، الحائز على المركز الرابع على مستوى آسيا في بطولة  كمال الأجسام.
 
حضر الإحتفال ممثل النائبة بهية الحريري أسامة أرناؤوط، رئيس بلدية صيدا محمد السعودي ممثلا برئيس الشبكة الرياضية لمدينة صيدا حسن الشماس، ممثل الدكتور عبد الرحمن البزري محمد الددا، فهد الحدق ممثلا المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية الدكتور بسام حمود،  القائد بدر الدين القوام قائد شرطة بلدية صيدا، رئيس جمعية جامع البحر حسن صفدية، البطل مهند محمد القاضي، البطل محمد يوسف عساف، رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية هاني أبو زينب ، مدير عام جمعية مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية المهندس باسم سعد، وحشد من فعاليات صيدا الإجتماعية والثقافية والتربوية والإعلامية والرياضية.
 
ابو زينب 
وتحدث ابو زينب في المناسبة عن مسيرة البطل القاضي منذ نعومة أظافره وطفولته ومرافقة الرعاية له في مراحل حياته الدراسية والعملية منذ وفاة والده حتى إنضمامه إلى المعهد المهني المتقدم واستكمال دراسته المهنية إلى حين سفره. 
 
الشماس 
وقال حسن الشماس من جهته: “إن المجلس البلدي في صيدا أعطى في عهده كل الإهتمام والدعم للأندية الرسمية والغير رسمية، شاكرا من القلب لبلدية صيدا ولزملائي الأعضاء هذا الدعم الدائم للرياضة والرياضيين في المدينة”. وشكر الرعاية لاقامتها الحفل ودعمهاورعايتها للأبطال.
 
القاضي 
وشكر البطل القاضي مؤسسات الرعاية ووجه رسالة لأيتامها قائلا :” أنا ابن الرعاية وتربيت فيها، فقدت والدي منذ الصغر ولكن الله عوضني بها.” كما توجه بجزيل الشكر للمدير السابق لجمعية مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية مطاع مجذوب الذي كان له الفضل من بعد الله عز وجل عليه، وختم بالقول :” نحن أبطال من رحم الفقراء.”
 
عساف 
وتمنى البطل عساف أن يتم تشجيع الشباب في مدينة صيدا على الرياضة وشكر مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية على هذا الحفل التكريمي.
 
وفي الختام، قدم أبو زينب والشماس وأرناؤوط درعا عربون فخر واعتزاز لإبن الرعاية البطل مهند القاضي والبطل محمد عساف متمنيين لهما دوام التوفيق والنجاح…

 

======= ز,ع.
 


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى