آخر الأخبارأخبار محلية

الوكالة الوطنية للإعلام – منفذية عكار في القومي احيت عيد تاسيس الحزب بافتتاح مكتب لها في عين الذهب

وطنية -أحيت مديرية عين الذهب منفذية عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي عيد تأسيس الحزب بإفتتاح مكتب لها بحضور العميد ساسين يوسف إلى جانب منفذ عام عكار أحمد حموضه وهيئة المنفذية وعدد من المسؤولين، ورئيس بلدية عين الذهب محمد عبد القادر طه ونائب رئيس البلدية خالد راشد السيد والمخاتير عبد الحميد العلي و عبود السيد وفاعليات وجمع من القوميين والمواطنين .
 
وألقى رئيس البلدية محمد عبد القادر طه كلمة ثمن فيها “اهتمام الحزب السوري القومي الاجتماعي بأبناء البلدة واحتياجاتهم داعما لكل وسائل التعاون في سبيل مصلحة البلدة كأنموذج ومثال لباقي البلدات المجاورة لما فيه من خير للمصلحة العامة”.
 
وألقى مدير مديرية عين الذهب محمود حضر كلمة أكد فيها أن “افتتاح مكتب المديرية بمناسبة عيد تأسيس الحزب دعوة إلى كل الفعاليات والمؤسسات وأبناء البلدة للتعاون بما يصب في مصلحة البلدة وأهلها، ودعوة السوريين القوميين الاجتماعيين إلى الإلتفاف والإعتصام يدا بيد لتحمل المسؤوليات الكبرى التي تقع على عاتقنا ونحن قادرون عليها لأننا نؤمن بمقولة حضرة الزعيم أكتافنا أكتاف جبابرة وسواعدنا سواعد أبطال”.
 
وتكلم ناظر الإذاعة في منفذية عكار أحمد السبسبي باسم منفذية عكار فتحدث بإسهاب عن “معاني تأسيس الحزب السوري القومي الاجتماعي، وما يعنيه ذلك العيد للقوميين الاجتماعيين وأبناء شعبنا”.
 
والقى كلمة مركز الحزب العميد ساسين يوسف مستذكرا “شهداء الحزب الأبطال من بلدة عين الذهب الذين بعزيمتهم وشجاعتهم وبطولتهم سكنوا نفوس القوميين وذاكرة الحزب”.
 
وقال:”عين الذهب قلعة للحزب القومي ومنبع لأهل الرجولة والكرم والشجاعة وأهل الإيمان بعقيدة صلبة لم تزعزعها مغريات الزمان و لا أزماته. نحن نعقد آمالا كبيرة عليكم في لعبكم الدور الأبرز في حماية بلدتكم من أتون الفتن وأن تكون قدوة لبلدات الجوار في التعاون والتآخي متمسكة بقيم الخير والحق والجمال”.

 

======= ز.ع.


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى