آخر الأخبارأخبار محلية

الوكالة الوطنية للإعلام – الغريب استقبل شرف الدين وبركات ووفودا بلدية واختيارية

وطنية – استقبل الشيخ نصر الدين الغريب، وزير المهجرين الدكتور عصام شرف الدين، بحضور الوزير السابق صالح الغريب، ورافق شرف الدين عضو المجلس السياسي في الحزب الديموقراطي اللبناني الدكتور حسين عبد الخالق ورئيس دائرة عاليه في الحزب رامي دليقان وأعضاء من هيئة الدائرة. 
 
وأكد شرف الدين أن “العلاقة مع صاحب السماحة قديمة متجددة”، مؤكدا “الوقوف بجانبه في مهامه بمشيخة العقل لأن الأيام أثبتت صوابية نهجه”. 
 
وعرض “برنامجه لتحويل وزارة المهجرين إلى وزارة التنمية الريفية، وخطته التي يعمل عليها لمحاولة حل جزء من الدين العام والسعي إلى الحفاظ على حقوق المودعين، التي من أجلها عقد اجتماعا مع رئيس الحكومة وسيعلن عنها قريبا”. 
 
بدوره، رحب الغريب بشرف الدين والوفد المرافق، مؤكدا أن “الدكتور عصام شرف الدين من أصحاب الكفاءات والطاقات الي يحتاج إليها لبنان، فقد عرف بالمجتمع برؤيته وتضحياته وبأنه كريم النفس وسخي العطاء، ولبنان يحتاج إلى شخصيات كهذه كي ينهض من جديد”، متمنيا له “النجاح والتوفيق في مهامه”. 
 
بركات 
واستقبل  الغريب المسؤول الجديد لمكتب أمن الدولة في منطقة عاليه المقدم جورج بركات في زيارة تعارفية، أكد خلالها “التعاون ومد اليد للجميع لما فيه مصلحة المنطقة والوطن”. 
 
وفود بلدية واختيارية 
وكان استقبل الغريب وفودا بلدية واختيارية وفاعليات عرضوا معه “آخر التطورات، لا سيما الأزمات المتتالية على النواحي الاقتصادية والصحية والاجتماعية”. 
 
             ============== ن.ح 
 


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى