آخر الأخبارأخبار محلية

الوكالة الوطنية للإعلام – مسؤول صيدا في حزب الله واصل إستقبال الوفود المباركة بيوم الشهيد

وطنية – واصل مسؤول منطقة صيدا في “حزب الله” الشيخ زيد ضاهر في مركز الحزب في صيدا، إستقبال وفود وشخصيات مباركة بيوم شهيد المقاومة الإسلامية، في حضور مسؤول شعبة صيدا عارف حميد، ومسؤول شعبة عين الحلوة علي الزينو، ومسؤول العلاقات الدكتور أحمد دكور.

واستقبل ضاهر وفود جمعيات: “نبع” برئاسة نائب رئيس الهيئة الادارية عبد اللطيف عيسى، “زيتونة” برئاسة رئيستها زينب جمعة، “راصد” ممثلة برئيس مجلس الإدارة خالد السيد، “التضامن نواة” برئاسة المدير التنفيذي للجمعية عادل ابو سالم، “معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية” يتقدمه رئيسها وائل قبرصلي، “التضامن للتنمية الاجتماعية والثقافية في صيدا” برئاسة رئيسة الجمعية ابتسام ابو سالم ، “ألفة” ورئيسها الضابط المسعف علي الرواس، والناشط الحقوقي  الدكتور رمزي عوض.

واشار بيان للحزب الى ان “الجميع توقف أمام عظمة دماء الشهداء وتضحياتهم وعطاءاتهم التي أعزت الأمة وصنعت الانتصارات”، واكد “ضرورة الحفاظ على الانجازات التي تحققت بفضل تلك الدماء الزكية”.

ولفت الى البحث خلال تلك اللقاءات في “انشطة الجمعيات، كل في مجاله، وفي سبل التعاون والتنسيق من أجل خدمة المجتمع والوقوف الى جانب أهلنا في تلك الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد”.

 

======= ز.ع.


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى