آخر الأخبارأخبار محلية

الوكالة الوطنية للإعلام – المكتب التربوي لتيار الكرامة: ندعم قضايا الأساتذة ونقف معهم حتى بلوغهم مبتغاهم

وطنية – عقد المكتب التربوي في “تيار الكرامة” اجتماعه الدوري، في مقره في الضم والفرز – طرابلس، في حضور عدد من المدراء والنظار والأساتذة من مختلف الثانويات والمدارس الرسمية والخاصة، وشارك في الإجتماع رئيس التيار النائب فيصل عمر كرامي.

وأكد المجتمعون “ضرورة إنصاف المعلمين والتأكيد على ثوابت الإسراع في دفع مبلغ 90$ الموعود والذي لا يثمن ولا يغني من جوع، ودفع مستحقات المتعاقدين والمستعان بهم في شكل شهري والآلية لذلك جاهزة للتنفيذ إضافة إلى إقرار بدل نقل للمتعاقدين أسوة بالزملاء في الملاك”.

كما ودعا البيان إلى “العمل على رفع الحد الأدنى للأجور في أسرع وقت لكي يستطيع المعلم العيش بكرامة، وتأمين كل مستلزمات الطلاب والمدارس لكي ينطلق العام الدراسي في شكل طبيعي ويندمج الطلاب بالعملية التعليمية”.

وتحدث رئيس المكتب التربوي المربي ماهر شعراني، فذكر “الأساتذة بضرورة المشاركة بكثافة في انتخابات المندوبين في المدارس الرسمية لتحقيق أفضل تمثيل في رابطة التعليم الأساسي بهدف تعزيز ديناميكية الرابطة وإيصال الصوت في شكل أفضل إلى المعنيين”.

وأكد النائب كرامي من جهته “دعمه المطلق للمعلمين، ودعم قضاياهم والوقوف معهم حتى بلوغهم مبتغاهم” وأكد حرصه على “مصلحة الطلاب وأولياء الأمور في ظل هذه الظروف الصعبة”.

 

============ ز.ع.


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى