آخر الأخبارأخبار محلية

محمد سليمان: على قيادة الجيش الحكيمة فتح تحقيق بحادثة وادي خالد ومحاسبة مرتكبيها

وطنية – عكار – أسف عضو كتلة “المستقبل” النيابية النائب محمد سليمان في بيان أصدره حول حادثة وادي خالد يوم أمس، لأن “يقتل أبناؤنا على يد فرد من جيشنا الذي نعتبره ولا نزال عماد الوطن وحصنه المنيع”، وقال: “نعم هذه المؤسسة التي لطالما آمنا بأنها الملجأ لكل مقهور وكل ضعيف، المؤسسة العادلة بين أبنائها على صعيد كل الوطن”.

وسأل: “لكن أي عدالة هذه، ونحن نرى أن القانون يفرض على منطقة ويستباح في أخرى، مشددا على فئة ومتراخ عند أخرى، يعتمد التهدئة في منطقة حفاظا على السلم الأهلي، وتستخدم القوة والرصاص على أخرى، بيد أحد افراده ونقول أفراده كي لا نعمم على المؤسسة ككل”.

واعتبر أن “ما حصل في وادي خالد من إطلاق رصاص ذهب ضحيته أبناؤنا الشابان بشار وعلاء الشيحان وسقطا بسببه، يجعلنا نتساءل هل سقطت عدالة القضاء لكي يتم الحكم ميدانيا وبهذه الطريقة؟

وختم: “نحن مؤمنون بخيار الدولة وداعمون لكل المؤسسات العسكرية والأمنية الشرعية فيها، من هنا نطالب قيادة الجيش الحكيمة كما نعهدها بفتح تحقيق بالحادثة ومحاسبة مرتكبيها وسوقهم للعدالة. كما نطالبها بحفظ أمن هذه المنطقة وتطبيق القانون على الأراضي اللبنانية كافة وإعادة الثقة للمواطن بدولته ومؤسساتها”.

================== و.خ


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى