آخر الأخبارأخبار محلية

لقاء سياسي للحزب الشيوعي في عكار

وطنية – أقامت منظمة “الحزب الشيوعي اللبناني” في عكار في مركز الحزب في حلبا، لقاء سياسيا حضره ممثلو قوى حزبية وسياسية ونقابية واجتماعية، بالإضافة إلى مناصري الحزب والأصدقاء، بمناسبة ذكرى إنطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية وذكرى تأسيس “الحزب الشيوعي اللبناني”.

بعد الترحيب من مسؤول هيئة عكار في الحزب عصام يعقوب، قدم عضو المكتب السياسي مسؤول العلاقات السياسية في “الحزب الشيوعي اللبناني” حسن خليل قراءة سياسية للاوضاع التي يمر بها البلد وخطورة الأحداث الاخيرة، منبها من “جر البلاد الى اتون توترات طائفية واقتتال داخلي”. وتطرق الى “تداعيات الانهيار الاقتصادي والمالي الحاصل، والذي أودى بالبلد الى الهاوية والفقر والعوز والموت على أبواب المستشفيات، مترافقا مع غياب السلطة الحاكمة عن القيام بواجبها، والتي جاءت كما تدعي للانقاذ”.

كما أكد “الرفض التام لهذه المنظومة وكل ما ينتج منها، اذا لا يمكن لمن تسبب بالازمة ان يكون من يعمل على حلها. وأنه لا حل مع هذه المنظومة بل الحل من دونها، ولا أفق للبنان الا من خلال الدولة الوطنية الديمقراطية القادرة على خوض استحقاقي التحرير والتغيير”، داعيا الى “استكمال المواجهة وفي كل ساحاتها وميادينها من خلال خوض الاستحقاقات القادمة من انتخابات قطاعية ونقابية ونيابية وبلدية”.

وبعدها جرى نقاش مع الحضور.

==============ف.ع


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى