آخر الأخبارأخبار محلية

تخريج طلاب دورات لتحفيظ القرآن في وادي خالد

وطنية – احتفلت لجنة تحفيظ القرآن الكريم في وادي خالد، بتخريج عدد من طلابها المشاركين في دورات التحفيظ في قاعة مسجد الهيشة – وادي خالد، في حضور عضو كتلة “المستقبل” النائب محمد سليمان والنائب السابق جمال اسماعيل ومفتي عكار الشيخ زيد بكار زكريا ورئيس دائرة الاوقاف الاسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة ورؤساء بلديات ومختارين وفاعليات وأهالي الطلاب المشاركين في الدورة.

استهل الاحتفال بآيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ بكر المحمود، ثم كلمة ترحيبية باسم اللجنة في وادي خالد القاها بلال الأحمد.

وألقى جديدة كلمة بارك فيها للمسلمين في ذكرى المولد النبوي الشريف “ذكرى مباركة لمولد نبي الهدى والرحمة الذي ترك بيننا النور وأرشدنا على طريق الإصلاح بحفظ وتعليم كتاب الله”. ونوه ب “الطاقات الصاعدة في وادي خالد والتي تابعت واستمرت بعد رحيل الشيخ خالد العزو”، مستذكرا صفاته وبصماته في بناء الصروح الدينية في وادي خالد “وحرصه على نشر تعاليم وحفظ القران الكريم”.

ولفت زكريا في كلمة إلى أن “اللقاء مليء بالبركة والخير مع وجوه أنار الله قلوبها بحفظ كتابه، ورغم هذه الظروف الصعبة أبى القيمون على هذه الدورات الا الاستمرار والعمل لبناء أجيالهم على الأسس والتعاليم الصحيحة، ويبقى الأمل في جيل القرآن لأن الله يحفظ البلاد والعباد بتحفيظ كتاب الله وتدريس آياته”. وحث الأهالي على إرسال أولادهم إلى مراكز تحفيظ القرآن الكريم.

ثم وزعت الجوائز والهدايا على الفائزين والمشاركين، وكرم الطالب أمجد العيسى الذي أتم حفظ القرآن الكريم كاملا.

==== ن.ح.


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى