آخر الأخبارأخبار محلية

المفتي عبدالله: لمحاسبة الفاعلين والتحلي بالصبر

وطنية – شدد مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبدالله في تصريح على “ضرورة محاسبة الفاعلين وكشف المستور عن رواد الفتن في البلد، من خلال القتل والاجرام وكم الافواه لان حرية التعبير والتظاهر السلمي حيال القضايا التي تحمل التباين السياسي كفلها الدستور، وان لبنان يشهد تظاهرات في الساحات والشوارع على مدى اكثر من سنتين خلت وان المتظاهرين عبروا عن مكنوناتهم بوسائل شتى”.

ورأى أن “هذا النوع من الاجرام في حق متظاهرين هو انتهاك صارخ لحق من حقوق الانسان وعلى الحكومة وبخاصة الجيش ان يتخذ التداببر الايلة لمحاسبة الفاعلين دون هوادة او تفسير أو تأويل أمني أو سياسي”.

واعتبر أن “الشهداء والجرحى الذين سقطوا والدماء التي سالت اليوم هي توأم للدماء والشهداء التي ذهبت في تفجير المرفأ وان اليد الاثمة التي قامت بتفجير مرفأ بيروت تستكمل اليوم جريمتها في اطلاق النار على المتظاهرين السلميين وسقوط شهداء لانهم يعتبرون دماء وارواح بذلت على طريق كشف حقيقة مجرمي متفجرة المرفأ الحقيقيين”.

ودعا “عوائل الشهداء إلى التحلي بالصبر وتمنى للجرحى الشفاء العاجل، لان نهج الإمام القائد السيد موسى الصدر سيبقى يقدم ويضحي من اجل الوطن وعزته وكرامته والذود عن اهلنا دون تحقيق غايات المشروع الصهيوني في لبنان والمنطقة”.

=============== ج.س


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى