آخر الأخبارأخبار محلية

أبو العردات التقى وفدا من العلاقات الوطنية لحماس

وطنية – إستقبل أمين سر حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات في مكتبه في سفارة دولة فلسطين في بيروت، وفدا من العلاقات الوطنية في حماس، برئاسة مسؤول العلاقات الوطنية في الحركة علي بركة، وحضور ممثل الحركة في لبنان أحمد عبد الهادي، وبمشاركة عضو دائرة العلاقات الوطنية إبراهيم المدهون، وأمين سر إقليم “فتح” في لبنان حسين فياض.

وأشار بيان إلى أن “اللقاء تناول العلاقات الثنائية بين فتح وحماس في الساحة اللبنانية التي تميزت بمتانة العلاقات الاخوية الكفاحية في مرحلة صعبة شهدتها المخيمات الفلسطينية في لبنان، والتي أسهمت في تعزيز العلاقات اللبنانية – الفلسطينية والعلاقات الفلسطينية – الفلسطينية”.

ولفت إلى أن “البحث تطرق للقضايا والأوضاع المعيشية القاسية التي يعيشها شعبنا في المخيمات في ظل الأزمة الإقتصادية التي يمر بها لبنان”.

وأكد الجانبان “ضرورة التعاون بين الجميع، الأونروا والدولة اللبنانية والفصائل الفلسطينية وكافة الجهات المعنية بشؤون اللاجئين الفلسطينيين في لبنان لمواجهة التحديات والصعوبات التي يعاني منها شعبنا على كافة الصعد، الصحية، التربوية، الإجتماعية والإقتصادية”.

وختم الطرفان بتأكيد “ضرورة إنهاء الإنقسام، وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية ، وعلى أهمية مشاركة جميع الفصائل في القرار الفلسطيني الموحد، لما فيه المصلحة العليا لشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة.”

===========ر.إ


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى