آخر الأخبارأخبار محلية

لقاء بين اسماعيل وسعيد عرض استعدادات معرض الكتاب العربي في صور

وطنية – استقبل المسؤول التنظيمي لحركة “أمل” في إقليم جبل عامل المهندس علي اسماعيل، بمقر الإقليم في صور، الكاتب الدكتور عماد سعيد ممثلا جمعية “هلا صور” الثقافية الاجتماعية ولجنة معرض “الكتاب العربي”.

وخلال اللقاء، تم عرض الوضع الإعلامي والثقافي والاجتماعي في صور والمنطقة والاستعدادات الجارية لإقامة معرض “الكتاب العربي السادس”، الذي ستقيمه الجمعية كعادتها في تشرين الثاني من كل عام بمدينة صور.

سعيد
وأكد سعيد أنه وضع “اسماعيل في صورة برنامج المعرض وأنشطته ورعايته وأهدافه الوطنية والثقافية”، مشددا على “أهمية الشكر للدعم الكبير الذي أبدته حركة أمل تجاه المعرض خلال الأعوام الماضية بما يرمز إلى دور الثقافة في تحصين المجتمع المقاوم في صور والجنوب خصوصا، ولبنان عموما في مواجهة التطبيع والتركيز على وحدة الصف والقيم الوطنية والعيش الواحد”.

اسماعيل
من جهته، أشاد اسماعيل ب”رسالة هلا صور كجمعية ومجلة شهرية وموقع إلكتروني مرموق”، مثنيا على “معرض الكتاب الذي تقيمه سنويا والزخم الإضافي الذي تبديه في رفد الواقع الثقافي والفكري والاجتماعي بالقوة والتمكين للواقع الراهن رغم كورونا والوضع الاقتصادي”.

وتمنى “أن تحمل الفترة المقبلة كل الخير والازدهار للبنان عموما والجنوب خصوصا، في ظل الرغبة العاجلة في تفعيل العمل الحكومي ومتابعة هموم المواطنين الكثيرة والملحة”.

========== ن.ح


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى