آخر الأخبارأخبار محلية

المستشار الطبي للرئيس الفلسطيني جال في مستشفى الهمشري بصيدا والتقى مديرها

وطنية – صيدا – جال المستشار الطبي للرئيس الفلسطيني محمود عباس الدكتور محمد البطراوي في مستشفى الهمشري في صيدا، يرافقة مدير عام الشؤون الإدارية و المالية في وزارة الصحة الفلسطينية نزار مسالمة في حضور مدير جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان الدكتور سامر شحادة ، مدير الخدمات الطبية الدكتور دياب العوض .

وإستمع الدكتور البطراوي الى شرح مفصل من المدير العام للمستشفى الدكتور رياض أبو العينين عن “عمل المستشفى والأقسام المستحدثة فيها، والتي تم ترميمها وتحديثها من الرئيس عباس وبإشراف مباشر من السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور”، بحسب بيان.

وشرح ابو العينين للوفد “الدور الذي قامت به مستشفى الهمشري في تقديم الخدمة الطبية الكاملة خلال جائحة كورونا على كافة الأراضي اللبنانية ولم نكن نفرق بين دين أو عرق ، فكانت الفرق الطبية تجول المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان إضافة الى عمل الطاقم الطبي والتمريضي داخل قسم الكورونا المستحدث” .

بدوره ابدى الدكتور البطراوي إعجابه “بما رآه داخل هذا الصرح الطبي المهم الذي يوازي أهم المستشفيات في الوطن ، مثمناً دور الطاقم الطبي والتمريضي الدؤوب في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني”.

=================


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى