آخر الأخبارأخبار محلية

تقدم نظيف بثنائية للبرازيل على لبنان في كأس ديفيس للتنس

وطنية – تقدمت البرازيل على لبنان 2-0، في اليوم الأول من نهائي المجموعة العالمية الأولى لمسابقة كأس ديفيس، الذي يستضيفه الاتحاد اللبناني للتنس على الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات والسياحة بالكسليك حتى يوم غد الأحد.

ففي المباراة الأولى لفئة الفردي فاز أورلاندو لوز (مصنف 275 في الفردي و95 في الزوجي ورقم 2 في فريقه) على بنجامن حسن (مصنف 420 في الفردي و735 في الزوجي والرقم 1 في الفريق اللبناني) 6-4، 6-4.

وفي المباراة الثانية للفردي، فاز فيليبي ألفيس (مصنف 201 في الفردي و90 في الزوجي ورقم 1 في فريقه) على هادي حبيب (مصنف 772 في الفردي و1505 في الزوجي والرقم 2 في فريقه 6-1، 6-3 ).

وقبل انطلاق المباراة الأولى أقيم حفل الافتتاح الرسمي. وتقدم الحضور السفير البرازيلي في لبنان هيرمانو تيليس ريبييرو، الوزيرة السابقة للشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان التي سبق أن رعت المسابقة قبل تشكيل الحكومة، المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي، رئيس اللجنة الأولمبية بيار جلخ وعدد من اعضاء اللجنة، رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، رئيس اتحاد التنس اوليفر فيصل واعضاء الاتحاد، الرائد غسان ضاهر ممثلا المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، الرائد لبيب سعد ممثلا المدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا، رئيس المركز العالي للرياضة العسكرية العميد الياس حنا، نائب رئيس النادي اللبناني للسيارات والسياحة نبيل كرم، امين المال في النادي المحامي ايلى آصاف، مندوب الاتحاد الدولي للتنس غونزالو سيرنودا، الحكم العام أشرف حمود، رؤساء واعضاء الاتحادات، رؤساء واعضاء النوادي، عائلة التنس ورجال الصحافة والاعلام.

=====================


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى