رياضة

بوادر إيجابية بملف فاتي تطمئن برشلونة

بوادر إيجابية بملف فاتي تطمئن برشلونة

تلوح في الأفق بوادر إيجابية للغاية في نادي برشلونة فيما يتعلق بملف تجديد عقد المهاجم الشاب أنسو فاتِي.
 
وكشفت إذاعة كادينا سير أن فاتي ووالده وشقيقه حضروا عشاء غير رسمي مع وكيل أعماله خورخي مينديز وزوجته، أمس الأربعاء، وانضم إليهم ماتيو أليماني، مدير الكرة في برشلونة.

من جانبها ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه قبل حضور أليماني، ناقش خورخي مينديز مع فاتي وعائلته ملف تجديد عقده مع البارسا، ونقل إليه أيضا تفاصيل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي، التي تجبرهم على تقديم راتب مخفض في البداية مع تحسينه باستمرار بمرور الوقت.
 
وأضافت أن فاتي وعائلته يتفقان تماما على أن الأوضاع المالية غير مستقرة، وأبدى أولوية في الاستمرار مع برشلونة، ولا يمانع في التجديد وفقا للأوضاع الحالية، لأنه يرغب في تحقيق النجاحات بقميص بلوجرانا.
 
وأكدت: “لم يجلس مينديز وأليماني بعد للتفاوض بجدية، لكن إرادة اللاعب وبرشلونة تسير في نفس الاتجاه، لطالما كان مينديز مؤيدًا أيضًا لتجديد عقد المهاجم الشاب، كما حدث في تجديد الظهير الأيسر الواعد، أليخاندرو بالدي في يونيو/ حزيران”.
 
وبيّنت: “في يونيو/ حزيران الماضي، عندما قدم أنسو وريكي بويج القميص الجديد في كامب نو، أخبر الأول بالفعل أليماني أن أولويته الوحيدة هي البقاء في برشلونة عندما سئل عن نواياه المستقبلية”.

للمزيد على facebook

اقرا ايضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى