آخر الأخبارأخبار دولية

باريس سان جرمان يكتفي بالتعادل أمام مضيفه كلوب بروج البلجيكي


نشرت في:

لم يتمكن باريس سان جرمان مساء الأربعاء من تجاوز كلوب بروج، واكتفى بالتعادل 1-1 أمام مضيفه البلجيكي في أول مقابلاته في دوري أبطال أوروبا. وخاض الثلاثي الرهيب ميسي ونيمار ومبابي أول مباراة مشتركة بينهم في صفوف النادي الباريسي منذ وصول النجم الأرجنتيني إلى الفريق، لكن دون أن ينعكس ذلك على نتيجة المقابلة.

اكتفى باريس سان جرمان الفرنسي بالتعادل مع مضيفه كلوب بروج البلجيكي 1-1.

وخاض الثلاثي الرهيب الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي أول مباراة سويا في صفوف باريس سان جرمان منذ انتقال الأول قادما من برشلونة الإسباني في صفقة حرة.

كما أن ميسي شارك أساسيا للمرة الأولى في صفوف فريق العاصمة الفرنسية علما بأنه خاض 24 دقيقة في المباراة ضد رينس عندما نزل بديلا لنيمار في الدوري المحلي.

في المقابل، غاب الجناح الأرجنتيني إنخل دي ماريا عن المباراة لإيقافه، وصانع الألعاب الإيطالي ماركو فيراتي بداعي الإصابة، في حين ارتأى مدرب سان جرمان الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو إشراك الحارس الكوستاريكي المخضرم كيلور نافاس على حساب الإيطالي جانلويجي دوناروما القادم حديثا من يملان بصفقة حرة.

وافتتح سان جرمان التسجيل بعد مجهود فردي رائع لمبابي، تخطى فيه مدافعين على الجهة اليسرى ومرر كرة زاحفة داخل المنطقة تابعها الإسباني إندير هيريرا بيسراه داخل الشباك (16).

وعلى الرغم من الهجمات المتكررة لسان جرمان، شكل كلوب بروج خطورة عبر الهجمات المرتدة ونجح من إحداها في إدراك التعادل عبر قائده هانس فاناكان، مستغلا تمريرة عرضية ليسددها في الشباك (27).

ورد باريس سان جرمان من خلال تسديدة لولبية لميسي من مشارف المنطقة، لكنها أصابت العارضة (28).

لكن فاناكان كاد يمنح التقدم لبروج عندما سدد ركلة حرة مباشرة من 25 مترا، لكن نافاس ارتمى عليها منقذا الموقف (33). وتدخل نافاس ببراعة للتصدي لمحاولة شارل دي كيتيلاير (36).

وضغط كلوب بروج في مطلع الشوط الثاني وشكلت هجماته إرباكا لدفاع سان جرمان، الذي تلقى ضربة بإصابة مبابي بعد مرور 7 دقائق فقط ليغادر الملعب، ويحل بدلا منه الأرجنتيني ماورو إيكاردي. لكن جميع محاولات سان جرمان في انتزاع الفوز باءت بالفشل.

 

فرانس24 / أ ف ب   


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى