أخبار محلية

اللواء ابراهيم زار الرئيس ميقاتي أمس واستكمل معه البحث بتوزيع الحقائب

اللواء ابراهيم زار الرئيس ميقاتي أمس واستكمل معه البحث بتوزيع الحقائب

كشفت مراجع مطّلعة لصحيفة “الجمهوريّة”، أنّ “اتصالات جرت بين المعنيّين بالملف الحكومي بعيدًا من الأضواء”، من دون الكشف عن هويّة من أجراه.

وعلمت “الجمهوريّة”، أنّ “المدير العام للأمن العام اللواء ​عباس ابراهيم​، زار رئيس ​الحكومة​ المكلّف ​نجيب ميقاتي​ أمس في منزله، واستكمل معه البحث في عمليّة توزيع الحقائب، وسيزور رئيس الجمهوريّة ​ميشال عون​ صباح اليوم، ليُطلعه على أجواء هذا اللقاء، وليعرض عليه بعض الاقتراحات الّتي يمكن أن تؤدّي إلى حلحلة”.

وأشارت مصادر عاملة على خطّ التأليف، للصحيفة، إلى أنّ “هناك عملًا يجري في الأفق وبسريّة تامة، ستتّضح نتائجه في الأيّام المقبلة، وهو بعيد كلّ البعد عن كلّ ما يتمّ تداوله في وسائل الإعلام”، داعيةً إلى “تجنّب الاستنتاجات المتسرّعة وإبعاد الملف عن قياسه كالبورصة، بين التفاؤل والتشاؤم، لأنّ كلّ ما هو ظاهر في العلن غير صحيح، والأمور تسير كما يجب، إنّما النتائج تظهر هذا الأسبوع”. ولفتت إلى أنّ “في لعبة التفاوض هناك مراحل، فإذا تعرقلت أو بطُأت أحيانًا، فهذا لا يعني أنّها أُقفلت وعادت إلى النقطة الصفر أو إلى المربّع الأوّل، لأنّ مسار التفاوض طبيعي أن يمرّ في المطبّات”.

للمزيد على facebook

اقرا ايضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى