آخر الأخبارأخبار محلية

(*) جعجع في ذكرى شهداء المقاومة اللبنانية: لن نفقد الأمل في وطن انتفض شعبه في 14 آذار وعاود الكرة في 17 تشرين

وطنية – أكد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع، في خلال إلقائه كلمة في ذكرى شهداء المقاومة اللبنانية، أن “القوات لن تقبل أن يحترق شعبنا في جهنم، ولن نقبل أن نختفي أو يختفي لبنان ولا أن تتغير معالمه ويجوع شعبه”.

أضاف: “لن نقبل أن يسلب شعبنا سيادته وكرامته وحريته، نحن القوات سنقاوم مثلما قاومنا ليبقى لبنان مرات ومرات وأيضا هذه المرة ومن يعش يرى”.

وقال جعجع، “يا شعب 17 تشرين، القوات اللبنانية منكم ولكم، فلا تفرطوا بها حتى لا تساهموا عن قصد أو عن غير قصد بتطويق آخر حصون الثورة والمقاومة والبطولة في لبنان، فتفقدوا آخر أمل لكم بالتغيير الحقيقي. القوات اللبنانية منكم ولكم فلا تفرطوا بقوتها وتنظيمها وعصب وجودها جريا وراء أحلام رملية وشخصيات مسرحية تتنطح وتعدكم بأنها ستنتشل الزير من البير”.

وأردف: “يا شعب 14 آذار، ثورتكم لم ولن تنتهي قبل تحقيق الأهداف التي من أجلها انتفضتم وكسرتم حواجز الخوف ووحدتم الساحات في ثورة عابرة للمناطق والطوائف. ثورتكم هي الأمل بلبنان المستقبل، لبنان الإنسان.
لن نفقد الأمل في وطن انتفض شعبه في 14 آذار وعاود الكرة في 17 تشرين. وعدي لكم اليوم، أن القوات اللبنانية، وكما كانت على الدوام، ستبقى رأس حربة مشروع 14 آذار الذي، وإن تصدع هيكله الخارجي، سيبقى الشعلة التي تنير درب خلاص لبنان. مقاومة مستمرة”.

============ ر.ع


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى