آخر الأخبارأخبار محلية

الوكالة الوطنية للإعلام – شيخ العقل ترأس اجتماع كلية الأمير السيد وزار حسن وفرج

وطنية – ترأس شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي أبي المنى اليوم، اجتماع مجلس أمناء كلية “الأمير السيد عبد الله التنوخي الجامعية” للعلوم التوحيدية في عبيه، واطلع من أعضاء المجلس على سير العمل والبرنامج التدريسي، إضافة إلى مناقشة التقارير التربوية والادارية والمالية للفصل الاول والخطط المستقبلية.
 
وأكد أبي المنى “دعم الكلية في مسيرة تطورها الثقافي والتربوي، خدمة للرسالة التوحيدية ولأبناء المجتمع التوحيدي”.
  
البنيه – عبيه
بعد ذلك، زار شيخ العقل، يرافقه رئيسا اللجنة الثقافية واللجنة الدينية في المجلس المذهبي الشيخ عماد فرج والشيخ هادي العريضي وعضوا مجلس الأمناء عضو الهيئة الاستشارية لمشيخة العقل الشيخ محمود فرج والشيخ سلمان عودة وعميد الكلية الشيخ الدكتور سلطان القنطار، شيخ العقل السابق الشيخ نعيم حسن في دارته بالبنيه، لشكره  على “المرحلة التي تولى فيها رئاسة مجلس أمناء الكلية التي أنشئت خلال ولايته في مشيخة العقل”. وتم تسليمه درعا تقديرية عربون وفاء وامتنان.

فرج
إلى ذلك، زار شيخ العقل والوفد المرافق الشيخ أبو محمود سعيد فرج في منزله بعبيه، لشكره والمباركة بعضوية نجله الشيخ مجمود فرج في مجلس الأمناء، بعد أن تم تعيينه من قبل شيخ العقل وكيلا على مقام الأمير السيد بدلا من والده.
 
تعزية
وكذلك، قدم أبي المنى وحسن، يرافقهما رئيس اللجنة الثقافية في المجلس المذهبي الشيخ عماد فرج وعضو الهيئة الاستشارية الشيخ فرج ومدير مشيخة العقل ريان حسن التعازي في بلدة البنيه بمختار البلدة السابق الراحل الشيخ أبو وسيم عفيف عامر شمس الدين، وبزوجة أبو شريف ذوقان يحيى الراحلة حياة ابو علي، بحضور فاعليات من العائلتين والبلدة.
  
وكان أبي المنى زار صباحا مدينة عاليه على رأس وفد مشاركا ومتقبلا التعازي في مأتم الراحل الشيخ أبو عادل توفيق حسين جابر شهيب، إلى جانب عائلة الراحل وعدد كبير من مشايخ المدينة والمنطقة والشخصيات الاجتماعية والاهالي، وأم الصلاة، وإلى جانبه المصلي الشيخ ربيع شهيب.
 
وكذلك، عزى هاتفيا بوالدة عضو المجلس المذهبي السيد أسامة ذبيان في مزرعة الشوف، وأوفد عضوي المجلس الشيخين محمد غنام وفادي العطار للمشاركة في المأتم.
 
                           ==================== ن.ح


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى