آخر الأخبارأخبار محلية

الوكالة الوطنية للإعلام – الاتحاد السرياني وزع مساعداته الشهرية

وطنية – وزع حزب الاتحاد السرياني، في مقره العام في سد البوشرية، المساعدات المالية الشهرية على 300 عائلة من أبناء ساحل المتن الشمالي.
 
ولفت في بيان إلى أن “هذه المساعدات يقدمها الحزب باستمرار إلى العائلات الأكثر حاجة، ضمن مشروع التوأمة بدعم من مجلس بيت نهرين القومي الذي ينضوي الحزب تحت لوائه، وبخاصة عبر منظمتي الصليب السرياني وشلومو في أوروبا”.
 
ورأى رئيس الحزب إبراهيم مراد للمناسبة، أن “السلطة الحاكمة خائنة بحق الشعب والوطن”. وقال: “لن نستسلم لأن خيارنا البقاء في وطننا الذي افتديناه بدماء آلاف الشهداء لكي يبقى شامخا وحرا أبيا. نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي لم ولن تركع، بل هي من أركعت الاحتلالات والخونة والعملاء لأجل كرامة الإنسان والوطن”.
 
وشدد على أن “الحساب مع هذه الطغمة لن يتأخر مهما جار ظلمها وخيانتها، فمحور أسيادها سيبيعها على طاولة المفاوضات الدولية قريبا، والشعب مهما تمهل حتما سينتقم لكرامته وعزته وعنفوانه ويسحل تلك الطغمة العميلة في شوارع بيروت الجريحة”.
 
وختم: “الحزب عبر مؤسساته الخيرية وبدعم من شعبنا ومؤسساته المنتشرة في دول الاغتراب، مستمر برسالته الإنسانية النضالية في دعم صمود شعبنا في هذه الظروف العصيبة عبر توزيع المساعدات المالية الشهرية، بالإضافة إلى المواد الغذائية والطبية، وأطلق أخيرا من مدينة زحلة الأبية مشروع المنح المدرسية لأن العلم والتقدم من مقدساتنا ولن نسمح بأن تصبح الأجيال الصاعدة من دون علم وثقافة، فالعلم هو سلاح الشعوب وثروتهم للتقدم والازدهار”.

                ===== ن.ح.


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى