آخر الأخبارأخبار محلية

الوكالة الوطنية للإعلام – جمعية الخريجين التقدميين عقدت جمعيتها العمومية وانتخبت هيئة إدارية جديدة من 9 أعضاء

وطنية – عقدت “جمعية الخريجين التقدميين” جمعيتها العمومية، في قاعة المكتبة الوطنية ببعقلين، بحضور عضو كتلة “اللقاء الديموقراطي” النائب بلال عبد الله، المدير العام لتعاونية موظفي الدولة الدكتور يحيى خميس، المدير العام لوزارة المهجرين المهندس أحمد محمود بصفتهم خريجين، مدير المكتبة الوطنية غازي صعب وعدد من أعضاء مجلس القيادة ووكلاء الداخلية، إضافة إلى عدد من رؤساء الجمعية السابقين والخريجين المنتسبين من مختلف الاختصاصات والمناطق.
 
جمال 
بعد النشيد الوطني، ألقى رئيس الجمعية المهندس نضال جمال كلمة عدد فيها “النشاطات التي قامت بها الهيئة الإدارية على مدى ثلاث سنوات”، مذكرا ب”الصعوبات التي واجهتها خلال هذه الفترة الصعبة التي يمر بها الوطن، وأبرزها جائحة كورونا”. 
 
عبد الله 
وتحدث عبد الله فدعا “الجمعية إلى مواكبة المواقف السياسية للحزب وتدعيمها بالدراسات العلمية لإعطائها البعد العلمي، نظرا إلى ما تحويه هذه الجمعية من قدرات علمية هائلة وفي شتى المجالات”. 
 
طربيه 
وعرضت محاسبة الجمعية سناء طربية التقرير المالي. 
 
العود 
ثم عرض أمين السر سامر العود التقرير التنظيمي، الذي تلته مناقشة ومداخلات للحضور. 
 
ثم بدأت العملية الانتخابية، حيث تنافس 17 مرشحا لانتخاب هيئة إدارية جديدة من 9 أعضاء، وفاز كل من :سالم العاكوم، الدكتور علي جفال، سامر العود، يسرى غرز الدين، سارة الفطايري، الدكتور إياد بو مهدي، الدكتور وليد محمود، الدكتور عماد غريزي، والمهندس مازن عابد، على أن تجتمع الهيئة الجديدة لتوزيع المهام على اعضائها. 
 
               =================== ن.ح 
 


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى