آخر الأخبارأخبار محلية

الوكالة الوطنية للإعلام – بهية الحريري نعت المربي خالد أبو علفا: برحيله يفقد لبنان علما من أعلام التربية

وطنية – صيدا – نعت رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري في بيان، “المربي خالد ابو علفا، علم من أعلام التربية والتعليم والعطاء الفكري والإنساني في لبنان الذي وافته المنية مساء اليوم الخميس”، وقالت: “أفقد برحيله على المستوى الشخصي استاذا وصديقا مقربا طوال مسيرة طويلة من العطاء مع رفيقة دربه المربية الراحلة المرحومة السيدة ثريا فارس. وبرحيله رحمه الله ، تفقد صيدا إبنا وفيا، ومربيا تخرج من تحت يديه أجيال واجيال من المتعلمين ، وقامة إنسانية واجتماعية كانت لها بصمات مضيئة في ذاكرة المدينة ومقاصدها وأسرتها التربوية وحضورا فاعلا في نخبها الثقافية والفكرية”.
 
اضافت: “ويفقد لبنان بغيابه علما من أعلام التربية والتعليم والعطاء الفكري والإنساني ، أثرى المكتبة العلمية والبحثية بالعديد من المؤلفات التعليمية ولا سيما في الجغرافيا والتاريخ وتبسيط العمليات الحسابية ومعالجة أسئلة الشهادات الرسمية”.
 
وتقدمت من “أبناء الراحل الدكتور علي والدكتور عامر والدكتور غسان والأستاذ وليد ومن العائلة الكريمة ومن الأسرة التربوية والمقاصدية والصيداوية، بأسمى آيات التعزية سائلين الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان. رحمك الله يا أستاذ خالد”.
 
                         =================


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى