آخر الأخبارأخبار محلية

الوكالة الوطنية للإعلام – بيسان شيري بطلة لبنان في كرة الطاولة 2021

وطنية – توجت بيسان شيري، إبنة وسام شيري عضو الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة، ومدير المنتخبات الوطنية، وابنة بلدة الخيام الجنوبية، بطلة لبنان في كرة الطاولة للعام 2021 (Lebanese champion 2021).

ومنذ أكثر من شهر، ولاعبة منتخب لبنان للناشئات في كرة الطاولة بيسان وسام شيري (10 سنوات)، تشارك في بطولات عالمية واسمها يلمع، واندفاعها يقوى أكثر، وهاجسها الوصول إلى أعلى المراكز…

لقد شاركت في بطولة مسقط الدولية، في عمان، في فئة الـ ١٣ سنة: واحتلت المركز الخامس، وفي فئة الـ ١١ سنة: احتلت المركز الثالث، في إيطاليا…

كما وشاركت في بطولة Lignagno  الإيطالية، وفازت على بطلة إسبانيا (3-2)

وعلى الثالثة في التصنيف الإيطالي (3-2)  وخسرت من بطلة إيطاليا (1- 3)  كما ولم تتمكن من التأهل إلى الدور نصف النهائي – إيطاليا… بيد أنها سافرت وشاركت في بطولة دولية في سلوفاكيا، ومن ثم شاركت في بطولة المجر الدولية. وفي سلوفاكيا والمجر،  فازت بيسان على بطلة سلوفاكيا. وكذلك شاركت في  بطول  دولية في  سلوفاكيا، ومن ثم  شاركت  في  بطولة  المجر  الدولية.

وفي  سلوفاكيا  والمجر،  فازت  بيسان على بطلة سلوفاكيا.

في  التصنيف  الدولي  للاتحاد  الدولي  لكرة  الطاولة،  بيسان  التي  تعتبر  أصغر  لاعبة  مشاركة في  هذه البطولات، احتلت  المركز 14  دوليا،  وبعد هذه  المشاركات  سوف  يتقدم  تصنيفها إلى  مراكز  متقدمة نحو تحقيق  هدفها  بتصدر  التصنيف  الدولي.

 

======= 


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى