آخر الأخبارأخبار محلية

المطران درويش مكرما من روتاري: المشاريع المنجزة في زحلة يبقى أثرها لعصور

وطنية – كرم “نادي روتاري – زحلة” المطران عصام يوحنا درويش، في حضور محافظ المنطقة الروتارية 2452 اشوط غرابيتيان وعقيلته، ورؤساء وأعضاء اندية روتاري.

المطران المكرم رحب بمحافظ المنطقة الروتارية 2452 اشوط غرابيتيان والاندية المشاركة مثنيا على “دور الروتاري في لبنان والعالم وحرصه الدائم على مساعدة محيطه عن طريق المشاريع الانمائية التي يقوم بها”.

كما وشكر لنادي روتاري زحلة – البقاع تحضيره لهذا اللقاء هذا النادي الذي تربطه بالمطرانية وبمستشفى تلشيحا الكثير من المشاريع عبر سنوات مضت. كما وتحدث عن المشاريع التي قام بها خلال سنين خدمته والتي طالت الانسان والبنيان، اذ حرص على بناء المؤسسات الانسانية والخدماتية، الى جانب بناء الصروح الكنسية والرسولية، وكان آخرها انشاء أضخم مكتبة في لبنان والتي تستوفي الشروط العالمية للمكتبات وقد تم تجهيزها باحدث الوسائل بهدف تأمين متسع للراغبين في إجراء الابحاث والقراءة. هذا واعاد ترميم المطرانية واستحداث جناح جديد ضم أهم واضخم معرض للأيقونات والمخطوطات واللوازم الكنسية ليس فقط في لبنان لا وبل في العالم. وقد اعرب عن ارتياحه لما قدمه من مشاريع سوف يبقى وقع اثرها لعصور”.

=============ز.ع.


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى