آخر الأخبارأخبار محلية

جمعة: عملية كسر الحصار لن تتوقف عند المشتقات النفطية

وطنية – أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب أنور جمعة خلال لقاء سياسي أقيم في بلدة علي النهري البقاعية، أن “كل ما قدمه حزب الله بقواه السياسية والاجتماعية والاقتصادية كان لكل اللبنانيين على اختلاف مشاربهم وفئاتهم”.

وأضاف: “نحن لم نعمل فئويا، ولم نعمل حزبيا، ولم نعمل طائفيا، كل ما عملناه بالدليل على الأرض كان لكل اللبنانيين على اختلاف مشاربهم وفئاتهم، وهذا الدليل الذي أعطيناه لم يعطه الآخرون، ولقد كشفت مناقشة القانون الانتخابي وكل ما يتعلق بالانتخابات النيابية، أنهم يفضلون مصلحتهم الحزبية البحتة فعدلوا إليها وتركوا ما زعموا أنه للمصلحة الوطنية”.

ولفت إلى أن “الهدف من الحصار كان إذاقة اللبناني طعم الألم لأنه يعيش في بلد تمتع بمقاومة هددت الكيان الإسرائيلي وجوديا”، مؤكدا أن “عملية كسر الحصار لن تتوقف عند المشتقات النفطية فحسب”. واعتبر أن “كسر الحصار هو ثمرة جهود استمرت لأشهر من العمل المضني وثمرة لثبات الناس وصمودهم، واستمرار هذا العمل وهذا الثبات سيحدث تغيرا جذريا في الواقع المعيشي في لبنان”.

وختم: “لن يتوقفوا عن مؤامراتهم، ونحن لن نتوقف عن صمودنا ودفاعنا المستميت عن لبنان كل لبنان، وكما يقول المثل الشمس طالعة والناس قاشعة”

=========================


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى