آخر الأخبارأخبار محلية

ياسين استقبل وفدا علمائيا فلسطينيا وتشديد على ان المقاومة بدون وحدة لن تحرر المنطقة ولا فلسطين

وطنية – استقبل رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي، في حضور علماء من اللقاء في مكتبه في مدينة صور، وفدا علمائيا فلسطينيا ضم رئيس الهيئة الاسلامية الفلسطينية الشيخ سعيد قاسم وعضو الهيئة رئيس نادي بدر الكبرى الشيخ ابو علي قدورة، حيث جرى عرض لآخر المستجدات في المنطقة لا سيما تلك المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

وخلال اللقاء أكد المجتمعون ان “الوحدة باشكالها كافة هي الارضية القوية التي يتأسس عليها تحرير فلسطين”، مشددين على ان “المقاومة بدون وحدة لن تحرر لا المنطقة ولا فلسطين”.

واعتبروا ان “مشاهد التطبيع التي نشهدها في بعض الدول العربية من قبل بعض الانظمة المستبدة والدعوات من قبل بعض الجماعات المارقة في بعض الدول، لن تضعف القضية الفلسطينية ابدا، وإن من يريد ان يكون منتصرا عليه ان يركب ركب المقاومة”، مقدرين دور مختلف اطراف محور المقاومة.

وأكدوا تضامنهم “مع الاسرى في سجون الاحتلال الذين يتعرضون لأبشع انواع التعذيب والارهاب الصهيوني”، مطالبين “كل الجهات المحلية والدولية بالقيام بواجباتها تجاه هذه القضية التي يجب ان تكون حاضرة بشكل يومي الى جانب مختلف ميادين القضية الفلسطينية”.

وختم المجتمعون بالتشديد على “عمق العلاقة التي تجمع شعوب المقاومة والاحرار في العالم، والتي يجب تعزيزها في خطاب وحدوي مقاوم واع، يواجه كل مخططات المشروع الصهيوامريكي التطبيعي والذي يستمر بتدنيس القدس اولى القبلتين، وتمنى المجتمعون التوفيق للحكومة اللبنانية بالعمل السريع للتغلب على الازمات، التي حصلت والتي جاءت نتيجة مؤامرات المشروع الصهيواميركي”.

==================أ.أ.


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى