منوعات

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 9-نيسان-2021

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 9-نيسان-2021

نقدم لكم توقعات الفلك والأبراج ليوم الجمعة 9-نيسان-2021

توقعات برج الحمل

عاطفي: الرجال برج الحمل يصمتون عن مشاكلهم ويحاولون دائمًا الابتسام. ومع ذلك ، هذه المرة ، سيتحدث برج الحمل مع شريكك على انفراد ويحاول إيجاد حل. يجب أن يكون برج الحمل الوحيد صادقًا ويتصرف بنفس الطريقة أمام حبهم.

المهنة والتمويل: ستساعدك مهارات إدارة الحمل والتواصل في تولي مناصب مهمة. اليوم ، سيتمكن برج الحمل من التغلب على جميع العقبات في العمل.

الصحة: ​​الاثنين سيكون يوما طويلا. إذا كان ذلك ممكنًا ، خذ حمامًا شمسيًا قليلاً. سيساعد ذلك برج الحمل في الحصول على فيتامين د ، كما أنه سيزيد من إنتاج مادة السيروتونين التي لها تأثير قوي على الحالة المزاجية.

توقعات برج الثور

الرومانسية: يفتقد رجل برج الثور شخصًا من الماضي. إغراء الاتصال به قوي جدًا. قبل المضي قدمًا ، فكر فيما إذا كانت علاقتك ستنجح هذه المرة.

العمل والتمويل: يعتقد رجال برج الثور دائمًا أنك لست جيدًا بما يكفي. على الرغم من أن عملك يظهر عكس ذلك. لا تقسو على نفسك.

الصحة: ​​لمنع تسوس الأسنان ، قلل من تناول الأطعمة السكرية. بدلًا من ذلك ، تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالفلورايد مثل السبانخ والحبوب الكاملة والأسماك.

توقعات برج الجوزاء

عاطفياً: إذا أصيب برج الجوزاء بخيبة أمل في الماضي ، فعليك أن تتعلم الحب مرة أخرى. لا تعزل نفسك لأن الحب الحقيقي سيأتي في الوقت المناسب.

المهنة والتمويل: إذا كان الجوزاء في الإدارة أو التمويل ، فسيبدأ كل عملك الشاق يؤتي ثماره. لكن يتم تذكير الجوزاء باتخاذ القرارات بناءً على المنطق بدلاً من المشاعر.

الصحة: ​​الكثير من الأفعال أو الأفكار يمكن أن تسبب القلق. قد يكون من الصعب عليك تصفية ذهنك ويمنعك من النوم.

توقعات برج السرطان

الرومانسية: لا تدع شريكك يغير سلوكيات معينة بسبب تفضيلات السرطان الخاصة. أحب شريكك من هم ، وليس لما يعتقد السرطان أنه يمكنهم فعله.

الوظيفة والتمويل: ستكون هناك مكالمات لمقابلة عمل في الأيام القليلة المقبلة ، لذا استعد لذلك. عبر عن قوتك الكاملة ، لكن لا تكذب. يطرح العديد من الأشخاص الذين تمت مقابلتهم أسئلة لغرض وحيد هو معرفة ما إذا كان المرشح شخصًا أمينًا.

الصحة: ​​يجب أن يكون مرضى السرطان أكثر حرصًا عند اختيار الأطعمة لأنهم عرضة للحساسية اليوم. خذ وقتك أيضًا لأن السرطان يمكن أن يقع في حوادث طفيفة.

توقعات برج الأسد

الرومانسية: التقى ليو بشريكه السابق بالصدفة. سوف ينبض قلبك لأنه على الرغم من أن هذا الشخص قد تغير كثيرًا ، إلا أنه لا يزال لديه الابتسامة التي فتنت ليو. إذا كنت تسأل نفسك باستمرار عما يمكن أن يحدث إذا كان من الممكن منع الانفصال ، فربما حان الوقت الآن لطرحه شخصيًا.

المهنة والتمويل: يمكن أن تخسر علامة Leo مبلغًا كبيرًا من المال إذا اتبعت شهيتها للتسوق. إذا كان لديك مقابلة مجدولة ، فحاول أن تبرز من بين الحشود.

الصحة: ​​ينام الأسد بشكل سيئ في الليل. بدلاً من العبث بهاتفك الخلوي ، حاول قراءة كتاب.

توقعات برج العذراء

الرومانسية: غالبًا ما تتسبب المشكلات الشخصية والعمل والمخاوف الأخرى في عدم تركيز رجل برج العذراء حتى يبدأ شريكه في القلق. يجب على رجال العذراء أيضًا الاتصال بالأقارب وزيارتهم وإخبارهم أنك تحبهم. ليس عليك قضاء الكثير من الوقت في القلق بشأن العمل.

العمل والتمويل: يشعر برج العذراء بأنه لا يستطيع التوقف عن العمل حتى في عطلات نهاية الأسبوع. أنت منشد الكمال لدرجة أن برج العذراء يستغرق وقتًا أطول لإكمال المهام.

توقعات برج الميزان

الرومانسية: الميزان لديه الآن المزيد من الوقت للشركاء. الميزان العازب لديه فرصة للعثور على الشخص المناسب. ومع ذلك ، هناك بعض القضايا الشخصية التي يجب معالجتها أولاً حتى يكون لديك المزيد من الوقت والمساحة للحب.

العمل والتمويل: الآن ضع موازينك الشخصية جانبًا وركز على العمل ، خاصة في الأيام الأولى من هذا الشهر. عليك إكمال المهمة في غضون فترة زمنية محدودة للغاية ، لذا قم بذلك.

الصحة: ​​الميزان يمكن أن يعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي. يمكن أن يكون سببه نظام غذائي غير لائق. الدافع جعل الميزان يأكل ويمضغ على عجل.

توقعات برج العقرب

الرومانسية: سيعرف برج العقرب لفترة طويلة مدى أهمية تنحية الأخطاء التي ارتكبتها أنت وشريكك في الماضي جانبًا. لا جدوى من استفزاز حادث. ركز على الحاضر لأنه سيساعدك على بناء مستقبل أفضل.

الوظيفة والتمويل: سيكون عمل رجل برج العقرب موضع تقدير. إذا كنت تعمل في مجال التجميل ، فهناك فرصة لبدء مهنة جديدة بمفردك. سيأتي المال بسهولة.

الصحة: ​​يتم تذكير برج العقرب بمضغ طعامه جيدًا وأخذ الوقت الذي يستغرقه لتناول الطعام بهدوء دون إلهاء. يمكن للقلق أن يبطئ عملية الهضم ، مما قد يؤدي إلى مشاكل صحية أكثر خطورة.

توقعات برج القوس

الرومانسية: لا تدع الحجج السخيفة تضعف الرابطة بين القوس وشريكك. استمع إليها بعناية ، فهذه هي أفضل طريقة لفهمها حقًا.

المهنة والتمويل: تجاهل الاستفزازات التي لا طائل من ورائها والنقد القاسي. قد يكون اليوم صعبًا ، لكن القوس سيكون قادرًا على إنجاز المهمة كما هو متوقع.

الصحة: ​​خذ وقتًا للسباحة السريعة أو المشي السريع وسيصبح نظام المناعة في القوس أقوى. يحتاج القوس أيضًا إلى الفيتامينات التي يمكن الحصول عليها عن طريق تناول الخضار والفواكه وحمامات الشمس.

توقعات برج الجدي

الرومانسية: قد يشعر الجدي بالغيرة أو عدم الثقة في الحب الذي يقدمه شريكه. غالبًا ما يرتبط هذا بمخاوف الجدي التي تنشأ من جروح الماضي.

الوظائف والتمويل: برج الجدي شخص مجتهد ، لذا أنت مقدّر له النجاح. ولكن إذا لم تتمكن من التحكم في هذه الطاقة ، فقد تشعر بالتوتر أو الغضب عندما لا يواكب الآخرون إيقاع عمل الجدي.

الصحة: ​​حاول الاسترخاء مع التنفس العميق. وبالتالي ، يمكن للجدي أن يملأ كل خلية في الجسم بالأكسجين ويساعد على التعامل بفعالية مع الإجهاد.

توقعات برج الدلو

عاطفياً: الخلافات في العلاقة ستختفي بسرعة. في هذه الأثناء ، لا يمكن أن يفتح برج الدلو العازب قلوبهم بعد ، لكن قد تقابل شخصًا يمكن أن يكون صديقًا جيدًا.

مهنة: برج الدلو يسأل عما إذا كنت تستمتع حقًا بالعمل. والخبر السار هو أن رجل الدلو يمكنه التعامل مع جميع المهام بشكل جيد وإكمالها في الوقت المحدد.

الصحة: ​​برج الدلو يبدو أنه يعاني من الانتفاخ. ستساعدك ممارسة الرياضة بانتظام واتباع نظام غذائي صحي على الحفاظ على لياقتك.

توقعات برج الحوت

الرومانسية: إذا كان برج الحوت عفيفًا ، فإن العثور على الحب ليس صعبًا كما تعتقد. افتح عينيك لأنك سترى أدلة واضحة عن الأشخاص الذين يعجبون بك سرًا.

العمل والمال: استعد ليوم حافل. لن يتم إغلاق الكمبيوتر أبدًا ، وقد يضطر برج الحوت إلى التوفيق بين الغداء والعشاء.

الصحة: ​​الأسماك تولي اهتماما أقل لصحة الفم. قد يكون لديك ألم في الأسنان بسبب تسوس الأسنان. إذا انتظر الحوت وقتًا طويلاً للشفاء ، فقد تفقد أسنانك.

الأبراج 112112

للمزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى