رياضة

لاعبون هذا النادي الإسباني ينقذون مصورة من الموت (فيديو)

كادت أفراح نادي جيرونا، الصاعد حديثاً إلى الدوري الإسباني، أن تتحول إلى كارثة بعد حادثة كانت بطلتها المصوِّرة الرسمية للنادي “الكتالوني”.

جيرونا عاد إلى منافسات “الليغا” بعد موسمين في الدرجة الثانية، وذلك عقب فوز الفريق على تينيريفي بثلاثة أهداف لهدف واحد، يوم 19 يونيو/حزيران 2022، على ملعب هيليودورو رودريغيز لوبيز، في إياب تصفيات الصعود.

وإثر ذلك، اعتلى لاعبو جيرونا حافلة مكشوفة، وتجولوا في شوارع المدينة ليحتفلوا مع الجماهير بعودتهم إلى دوري الأضواء.

 

وخلال الجولة بالحافلة، اصطدمت نوري مارغي، المصوِّرة الرسمية للفريق، بأغصان شجرة، الأمر الذي أدى إلى اختلال توازنها، وكادت تسقط على رأسها عن الحافلة.

 

لكن مارغي تشبثت بحافة الحافلة، إلى أن انتبه إليها أحد اللاعبين الذي نبّه عدداً من زملائه الآخرين، ليسارعوا إلى إمساكها، ومن ثم إعادتها على ظهر الحافلة مرة أخرى بحسب صحيفة MARCA.

وعلقت مارغي على الحادثة، عبر حساب غير موثق على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” قائلة: “في النهاية ضاعت مني فرصة التقاط الصورة المثالية، لكن حسناً.. شكراً لكم أرتولا وغابري وأرناو (لاعبو الفريق الذين أنقذوها)”.

واحتل جيرونا المركز السادس في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية في إسبانيا برصيد 68 نقطة، ليخوض مرحلة البلاي أوف، من أجل المنافسة على البطاقة الثالثة المؤهلة إلى الليغا.

 

(عربي بوست)


مصدر الخبر

للمزيد Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى