منوعات

توقعات الأبراج ليوم السبت 13 مارس 2021

نقدم لكم حظك وتوقعات الأبراج ليوم السبت 13 مارس 2021

 برج الحمل

على الصعيد المهنى

لديك قدرة كبيرة على الإقناع، ولكنك فقدت السيطرة على أهدافك مما جعلك تبدو مشتتاً، فحاول أن تسيطر على اليأس الذي يتملك منك، واعلم أنك قادر على تحقيق المستحيل فيما يتعلق بمستقبلك المهني.

على الصعيد العاطفى

الحبيب القديم سيعود لك مجدداً، تجدد المشاعر أمر متروك لاختيارك إذا كنت قادرًا على استكمال الحياة مع ذلك الشخص أم لا، فقط حاول أن تعطي له فرصة واستمع له جيداً

 على الصعيد الصحى

بذلت الكثير من المجهود المضاعف في الفترة الماضية، والذي أثر على صحتك العامة هذه الأيام، خذ وقت قيلولة في اليوم حتى يستعيد جسدك طاقته.

برج الثور

على الصعيد المهنى
قد تتلقى مساعدة اليوم من شخص ساعدته في الماضي، كما أنك ستحصل على فرصة انتظرتها طويلًا، لذا عليك التشبث بها والعمل من أجل الحفاظ عليها، لأنها غالبًا تأتي إليك من جهة غير متوقعة.
على الصعيد العاطفى
الخلافات السابقة، تضعك في حيرة بين إتخاذ موقف عدائي مع الحبيب، أو مسامحته على أفعاله واعطاءه فرصة للتفاهم، فأنت تحتاج للتفكير لحسم موقفك النهائي والتخلص من الشعور بالغضب تجاهه.
 على الصعيد الصحى
قم بإجراء فحوصات شاملة للاطمئنان على صحتك، وملاحظة أي تغير يظهر عليك اليوم، كما يجب المشي صباحًا لاستنشاق الهواء النقي، وسيؤدي ذلك إلى تحسين الدورة الدموية في جسمك وتحسين حالتك النفسية أيضًا.

 برج الجوزاء

على الصعيد المهنى
ستعرض عليك فرصة عمل اليوم، عليك الحذر والتأني في التفكير، حتى إذا اردت الاحتفاظ بوظيفتك الحالية، عليك عدم الرفض، ويمكنك تأجيلها حتى تتخذ قرارك الصحيح، فأنت تبذل قصارى جهدك لتظهر في مكان عملك، فحافظ على ذلك.
 على الصعيد العاطفى
ستتخذ قرارات اليوم حاسمة مع شريك حياتك، تستطيع وضع حدود فاصلة في علاقتكما، وأيًا كانت صفته في حياتك، فليس من حقه إتخاذ قرارات بدلًا منك، لأنه من حقك أن تعيش حياتك كما تريد، ولا علاقة لذلك بتقديرك له.
 على الصعيد الصحي
قد تشعر ببعض التعب اليوم، أنت تهمل نظامك الغذائي وممارسة التمارين اليومية، بحجة إنشغالك في العمل، فكن حريصًا على صحتك أكثر من ذلك، واستشر طبيبك فيما يؤلمك حتى لا يتطور الأمر.

برج السرطان

على الصعيد المهنى

ََحاول أن تتمسك بهدوئك في أوقات الغضب، ولا تسمح للآخرين باستفزازك حتى لا ترتكب تصرفات أو تتفوه بكلمات قد تحسب عليك، وقد تثير رؤسائك ضدك.
 على الصعيد العاطفى
أمامك فرصة ذهبية لإظهار حبك لشخص كان محل إعجابك منذ فترة طويلة، فاستغل الفرصة التي ربما لن تتكرر مرة أخرى، وحاول أن تقدم له ما يؤكد أنك الشخص المناسب الذي ظل ينتظره طويلًا.
على الصعيد الصحى
توقف عن عادة التدخين التي تضر بصحتك، لأنها بدأت بالفعل تؤثر على جهازك التنفسي، بالإضافة إلى بعض المشاكل الأخرى التي تحتاج إلى تدخل الطبيب فورًا.

 برج الأسد

 على الصعيد المهني
اليوم جيد على صعيد العمل، ستتاح لك فرصة للتطور فى العمل والترقى، فحاول استغلالها، وستساعدك هذه الخطوة على تأمين حياتك المهنية، وستثبت جدارتك فيها.
على الصعيد العاطفى
سيفهمك شريك حياتك بعد فترة كبيرة من سوء الفهم بينكما، وسيتغلب حبكما على أى عوائق أو مشكلات تقابلكما، حيث سيظهر معدن حبيبك فى المواقف الصعبة.
 على الصعيد الصحى
أخيرًا استطاع شخص إقناعك بتغيير عاداتك الغذائية، وأوضح لك كيفية تأثيرها على أسلوب حياتك وصحتك، وهو ما سيجعلك تتخذ خطوة لتصحيح الموقف، وستتبع نظام غذائى صارم وتقلع عن التدخين، وستحاول الإقلاع عن إدمان الوجبات السريعة فى الفترة القادمة.

 برج العذراء

على الصعيد المهنى
تواجه عدد من المعوقات التى عطلت عملك اليوم، وهو ما استدعى منك البحث عن بدائل لاتمام عملك كما يجب، كن مستعدًا دائمًا لأي احتمالات حتى لا تتعطل أعمالك، وهو ما قد يتسبب في مشاكل أنت في غنى عنها.
على الصعيد العاطفى
أنت شخص لا تقبل الاعتراف بالأخطاء وترى نفسك دائمًا على صواب، وهو ما يثير غضب شريك حياتك، ويجعله ناقمًا على العلاقة التى يري فيها الكثير من الإرهاق، لذلك كن مرنًا وحاول احتوائه حتى لا تنهار علاقتكما، وكن متأكدًا من أن الاعتراف بالخطأ من الأمور المحببة للجميع.
على الصعيد الصحي
وعكات صحية غير متوقعة تتعرض لها اليوم ولكنها بسيطة، تسببت فيها الأعمال البدنية الشاقة التى قمت بها خلال الفترة الماضية، فتأكد من حصولك على الاسترخاء اللازم فى نهاية اليوم، ولديك القدرة على تحفيز من حولك لبدء نظام صحى جيد.

 برج الميزان

 على الصعيد المهنى
لقد كنت تتعامل بحسن نية وتحاول اكتساب صداقات فى العمل، لكن تذكر أن المكتب مكان للعمل وليس لتكوين الصداقات ولإظهار مشاعرك، فقد لا يقدر زملاؤك هذه المشاعر، وبدلًا من ذلك ركز فى عملك وانجز مهامك فى الوقت المطلوب منك، وستجد نفسك مع الوقت تكون صداقات جيدة مع زملائك.
على الصعيد العاطفى
تشعر بحالة من عدم الأمان مع شريك حياتك، وربما تجد صعوبة فى الوثوق به، قد تحتاج إلى أخذ استراحة قصيرة والتفكير فى أسباب شعورك حيال شريك حياتك، وستشعر براحة وتحسن وثقة أكبر فى حبيبك وفى نفسك.
على الصعيد الصحى
تحتاج إلى مراجعة نظامك الغذائى، ربما كنت تعتقد أنك تأكل طعامًا صحيًا، ولكن فى الحقيقة نظامك لا يتضمن الكثير من الفواكه والخضروات والحليب، وهى عناصر ضرورية لصحة جيدة، ستدرك فيما بعد أن صحتك تتأثر بالنوع الخاطئ من الأطعمة، ربما تحتاج إلى نصيحة من دكتور تغذية لتفهم بشكل صحيح.

 برج العقرب

على الصعيد المهنى
يجب أن تهتم بإعطاء النصائح للآخرين وتساعدهم، وتؤمن بأن نصائحك ومساعدتك لهم لن يضرك بشىء فى عملك، بل يجعلك محبوب من الآخرين ويساعد على تقوية علاقتك بهم أكثر خلال الفترة القادمة، وتكسب رضا رؤسائك فى العمل وبالتالى تستطيع العمل فى بيئة هادئة ومستقرة.

على الصعيد العاطفى
لا تتعمد تذكير شريك حياتك بأخطائه دائماً وحاول أن تتجنب ذلك، وتختار ألفاظك بعناية عند التحدث معه، وتتنزه معه فى الأماكن الرومانسية، مما يساعد على تقوية علاقتكما أكثر من أى وقت مضى، ويؤثر بشكل إيجابى على نفسية أولادك ونفسيتك أيضاً، وبالتالى يؤثر بشكل إيجابى على عملك.

على الصعيد الصحى
لا تتبع نظام غذائى دون استشارة طبيبك المعالج، حتى لا تتعرض لمشاكل صحية أنت فى غنى عنها، كما يجب عليك أن تهتم باختيار طعام صحى خالٍ من الدهون والسكريات وتحافظ على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، حتى تحافظ على صحتك بشكل دائم.

برج القوس

 على الصعيد المهنى
سيرك بخطوات ثابتة يجعلك في قمة التألق المهني، لكن خذ حذرك ممن يدبرون لك خططًا شيطانية، أنت تعلمهم جيدًا لكنك لا تريد خسارتهم، فابتعد عنهم في هذا الوقت لكي تتجنب اذاهم.

علي الصعيد العاطفى
اترك الماضي خلفك ولا تكترث لأي إغراءات قد تجعلك تضعف، فالحب الحقيقي في انتظارك، فقط لا تستعجل الارتباط لأنك قد تقع في شخص غير مناسب لك بسبب التسرع.

 على الصعيد الصحى
قد تذهب لرحلة في الفترة القادمة، لكنك تحتاج للراحة هذه الأيام حتى تتمكن من القيام بها لكي لا تصاب بتعب وإرهاق خلالها.

 برج الجدى

على الصعيد المهنى
تعلم أن العمل سيكون المنفذ الوحيد لتعلم لغة المال، لذا حاول أن تبحث عن سعادتك في عملك، ولا تستمع للمحبطين الذين يرغبون في تنفيرك من مهنتك لغرض شخصي يعود عليهم بالاستفادة من تركك لعملك.
على الصعيد العاطفى
رتب أولوياتك، خاصة فيما يخص علاقتك مع شريك حياتك، وادع الله أن يسامحك من ظلمته طوال حياتك، لإن عدم مسامحته لك سيجعلك تعيش حياة عاطفية سيئة طوال عمرك.

على الصعيد الصحى
شرب الكثير من المكيفات والكافين يسبب لك الأرق، فأنت تستمتع بصحة جيدة، لكن عليك أيضًا الابتعاد عن الأماكن المزدحمة واتباع الاجرائات الاحترازية.

 برج الدلو

 على الصعيد المهنى
لديك من الطاقة الإيجابية ما يجعلك تنجز جميع مهامك المؤجلة اليوم، وستصيب من حولك بحماسك الشديد لإنجاز العمل، خاصة أصدقائك المقربين، ولكن عليك الحذر حتى لا تقع في خطأ بسب الحماس.
 على الصعيد العاطفى
مزاجك المتقلب قد يكون حاجزًا للعثور على الحب الحقيقي في حياتك، فأنت تجيد التعامل في علاقات قصيرة المدي، كما أنك مندفع قليلًا، فحاول التحكم في الاندفاع وتقلبات المزاج وستجد نفسك في علاقة مستقرة.

الصعيد الصحي
ممارسة هوايتك تجعلك تشعر بحالة نفسية أفضل، والحالة النفسية تؤثر على الحالة الصحية بالتبعية، لذا عليك ممارسة هوايتك خاصة إذا كانت رياضة ما، مما يجعلك تدخل السعادة علي روحك بفعل ما تحب، كما تساعد الرياضة على تفتيح العقل لاتخاذ قرارات هامة في حياتك.

برج الحوت

علي المستوى المهنى
لا تقف محلك سر وحاول أن تتشجع وتنفذ فكرة مشروعك الجديد، كما يجب عليك أن تضع خطة جيدة لميزانية المشروع وتستشير زملائك من أهل الخبرة، حتى تتفادى الوقوع فى المشاكل وتتجنب الخسائر المالية، وتستعيد ثقتك بنفسك من جديد.

على المستوى العاطفى
تحتاج لهدنة من المشاكل مع شريك حياتك، ولتحقيق ذلك حاول أن تأخذ قسط من الراحة ولا تتحدث عن المشاكل والخلافات الدائمة بينكما، وفكر فى حلها وأفتح صفحة جديدة معه، حتى تشعر بالاستقرار والسعادة معاً مرة أخرى.

على المستوى الصحى
تجنب الجلوس لفترة طويلة أمام شاشة اللاب توب، وحاول أن تأخذ قسط من الراحة بين فترة وأخرى أثناء العمل، حتى تستعيد نشاطك وتستطيع أن تكمل عملك على أكمل وجه، وتشعر بالرضا عن نفسك، كما يجب عليك أن تحرص على تناول مشروبات صحية غنية بالفيتامينات والمعادن التى يحتاجها جسمك مثل عصير البرتقال.

الأبراج 112112

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى